رياضة / صحيفة الخليج

فوز أسود الرافدين على الوعب القطري

بغداد: زيدان الربيعي
فاز منتخب لكرة القدم على فريق الوعب القطري 2-0 في مباراة تدريبية مغلقة جرت بينهما على أحد ملاعب قطر بختام المعسكر التدريبي.
منح الإسباني خيسوس كاساس، المدير الفني لـ«أسود الرافدين» اللاعبين استراحة قبل العودة الاثنين إلى محافظة البصرة العراقية استعداداً لمواجهة المنتخب العُماني في افتتاح مشوار التصفيات المؤهلة إلى مونديال 2026 والتي ستجرى في الخامس من هذا الشهر على ملعب البصرة الدولي.
سجل هدفي المنتخب العراقي اللاعبان أمجد عطوان وزيد تحسين في الدقيقتين 5 و90.
أشرك كاساس 19 لاعباً، من أجل اختيار تسعة منهم لمواجهتي منتخبي عُمان والكويت في 5 و10 من الشهر الحالي، إذ سيعتمد كاساس على مجموعة من اللاعبين المحترفين في الدوريات العربية والأوروبية، والذين التحق بعضهم بصفوف المنتخب العراقي، فيما يتوقع التحاق اللاعبين الآخرين خلال اليومين المقبلين.
من جانب آخر تواجد المهاجم أيمن حسين، المحترف في صفوف فريق الخور القطري في العراق لخوض الدور الثاني من الامتحانات، ومن المؤمل أن يلتحق مع زملائه لاعبي «أسود الرافدين» بعد وصولهم للبصرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا