رياضة / صحيفة الخليج

فوز مثير لنيوكاسل على توتنهام وتعادل مخيّب لتشيلسي

لندن - أ ف ب
تغلّب نيوكاسل يونايتد على ضيفه توتنهام 2-1 ضمن المرحلة الثالثة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم الأحد.
شهد الشوط الأول أفضلية نسبية لأصحاب الأرض، وتقدموا في النتيجة عبر هارفي بارنز (37)، قبل أن يدرك الضيوف التعادل بعد ضغط كبير منذ بداية الشوط الثاني عن طريق مدافع نيوكاسل دان بورن بالخطأ في مرمى فريقه (56).
وتابع توتنهام ضغطه آملاً في خطف الفوز، لكنه اصطدم ببراعة حارس مرمى نيوكاسل نيك بوب، قبل أن يخطف فريقه الفوز على عكس المجريات عن طريق السويدي ألكسندر إسحاق (78).
ورفع نيوكاسل رصيده إلى سبع نقاط في المركز الرابع، فيما تجمد رصيد توتنهام عند أربع نقاط عاشراً.
وقال مدرب توتنهام الأسترالي أنج بوستيكوغولو في تصريح لقناة بي بي سي «هذه قصة موسمنا حتى الآن. ما أعرفه أننا إذا استمرينا باللعب بهذه الطريقة فسوف نكافأ»، في إشارة منه إلى تقديم فريقه أداء جيداً في المراحل الثلاث الأولى.
وتعادل أمام ضيفه كريستال بالاس 1-1.
تقدم أصحاب الأرض عن طريق العاجي نيكولاس جاكسون (25)، وأدرك الضيوف التعادل عن طريق إيبيريتشي إيزي (54).
وقال المدرب الإيطالي إنتسو ماريسكا، مدرب تشلسي، الذي بدا متفائلاً: «كنا نستحق الفوز. صنعنا العديد من الفرص. الأمر الأكثر أهمية كان تقديم أداء جيد وهذا ما فعلناه. مع اللاعبين الذين صولوا، يمكننا أن نكون أفضل حتى».
ورفع تشلسي رصيده إلى أربع نقاط في المركز الـ11، فيما حقق كريستال بالاس نقطته الأولى هذا الموسم في المركز الـ16.
ويستضيف لاحقاً نظيره في قمة المرحلة.
وافتُتحت المرحلة السبت بتعادل أرسنال وبرايتون 1-1، وإيبسويتش تاون وليستر سيتي 1-1، ونوتنغهام فوريست وولفرهامبتون 1-1، فيما تغلّب مانشستر سيتي على مضيفه وست هام 3-1 بثلاثية النروجي إرلينغ هالاند.
وقلب بورنموث تأخره أمام إيفرتون 0-2 إلى فوز 3-2، وفاز برنتفورد على ضيفه ساوثمبتون 3-1، وأستون فيلا على مضيفه 2-1.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا