رياضة / صحيفة الخليج

مبخوت الأفضل في الجولة الثانية باستفناء «سبورت فور أوول»

عجمان: عصام هجو
جاءت قيادة علي مبخوت كتيبة العميد في الموسم الجديد، للفوز الثاني على التوالي في دوري أدنوك للمحترفين برباعية على بني ياس، والحفاظ على صدارة جدول الترتيب، لتُعيد الهداف التاريخي لدورينا إلى دائرة الأضواء، بعدما سجل هدفه الأول مع النصر والـ219 في مسيرته المحلية، ليحصد على أثرها الدولي الإماراتي كأس شبكة سبورت فور أوول، في استفتاء أفضل لاعب بالجولة الثانية من المسابقة، بعدما حصل على أعلى تقييم 60%، جمعها من 23 بطاقة ترشيح من خبراء الاستفتاء من أصل 25 بنسبة 46%، إضافة إلى 55 صوتاً من 191 لتصويت جمهور المنصة 14.4%.
وفي فئة أفضل حارس في الجولة، خطف مفاجأة شباب الأهلي الحارس حمد المقبالي، القفاز الذهبي، بعدما حصل على إعجاب الجميع بتصدياته أمام عجمان، ليحصل على أعلى نسبة 70.5%، متفوقاً على عبدالله التميمي حارس النصر 17.4%، وسلطان المنذري من اتحاد كلباء 5%.
أما عن سباق جائزة أفضل صافرة في الجولة، فقد حصد حكم مباراة الشارقة واتحاد كلباء، أحمد سالم خلفان، المركز الأول برصيد 58%، تلاه في المركز الثاني يحيى الملا 26% الذي أدار مواجهة خورفكان والوحدة، وحل ثالثاً عيسى خليفة (النصر وبني ياس) 16%.
يذكر أن استفتاء شبكة «سبورت فور أوول» الذي افتتح عامه السابع على التوالي، يقتصر على مباريات مسابقة دوري المحترفين أسبوعياً، وتعتمد آلية التصويت في الاستفتاء على تقسيم نسبة 50% للجنة من 25 خبيراً من المحللين والإعلاميين والنقاد الرياضيين، في حين يتم تخصيص نسبة 50% للتصويت الجماهيري لمتابعي الشبكة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا