رياضة / صحيفة الخليج

رهان الخاسر يستعد للعب مع النادي الـ12 في مسيرته

الشارقة: ضمياء فالح
فسخ نادي رايو فايكانو العقد مع مهاجمه البرتغالي بيبي، صاحب أكثر فشلاً في 2010، ويستعد بيبي (34 عاماً) للحاق بالنادي رقم 12 في مسيرته. وجذب بيبي الأنظار بعد هدفه من على بعد 30 ياردة مع فايكانو في مسابقة كأس الملك عام 2022،لكن النادي أنهى التعاقد معه كي يخفض من ميزانية أجور اللاعبين، تماشياً مع لوائح الليغا.
وسينضم بيبي لنادي ريسينغ دي فيرول الإسباني المنافس بالدرجة الثانية والذي أنهى الموسم الماضي بالمركز العاشر ولا يتسع ملعبه إلا لـ12 ألف متفرج.
ونشر النادي خبر ضم بيبي وكتب:«لعب 231 مباراة في إسبانيا من ضمنها 162 مباراة بأضواء الليغا».
وعاش بيبي فترة المراهقة في ملجأ مشردين 8 سنوات وجذب أنظار الكشافة في بطولة شوارع أوروبية، وراهن عليه إليكس فيرغسون المدرب الأسطوري لمانشستر يونايتد، لكنه لم يترك بصمة في اليونايتد ورحل عنه في 2014 وقال مؤخراً عن تجربته هناك، حيث سجل هدفاً واحداً بمباراة في دوري أبطال أوروبا و 7 مشاركات فقط:«كنت أتصل بوكيل أعمالي كل يوم كي يعثر لي على ناد آخر، كانت فترة سيئة. عندما لا تلعب حتى لو كنت في ناد كبير، فهذا يعني أنك لست سعيداً لذلك ما جدوى البقاء ؟ أتذكر أنني كنت ذاهباً للمشاركة مع فريق اليونايتد للناشئين في مباراة واتصل بي وكيل أعمالي وقال لي تم بيعي لبنفيكا. كانت تلك أفضل لحظة في حياتي».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا