رياضة / صحيفة الخليج

يمنع لاعبات الكرة النسائية من التقاط الصور مع المشجعين

«الخليج» - متابعات
قررت إدارة نادي منع لاعبات فريق الكرة النسائية من التقاط الصور مع المشجعين أو منحهم التوقيعات قبل وبعد المباريات.
وأصدر النادي بياناً أوضح خلاله أن لاعباته سيعدن إلى ملعب «كينجسميدو» لخوض آخر مباريات فترة الإعداد للموسم الجديد، وهو ما يلتزم الإعلان عن ضوابط سيتم تطبيقها بشكل فوري وستبقى كما هي دون تغيير مستقبلاً.
وأوضح النادي في بيانه «لم يعد من الآمن أن توقع اللاعبات أو أن يلتقطن صور السيلفي مع المشجعين بطريقة غير منضبطة. لتحقيق التوازن في هذا، سينظم النادي حدثاً للقاء والترحيب بنجمات تشيلسي».
وتابع «حدثت أشياء في الموسم الماضي أدت إلى مخاوف بشأن سلامة وأمن كل من المشجعين واللاعبات، ويرجع ذلك إلى حد كبير إلى الأعداد المتزايدة التي تسعى للحصول على التوقيعات والصور الشخصية قبل وبعد المباريات».
وأضافت إدارة نادي تشيلسي أن مواقف السيارات والطرق المحيطة بالملعب المخصص لفريق السيدات، هي أراضٍ عامة وبالتالي فإن منع الازدحام وضمان سلامة المرور أمر بالغ الأهمية.
ووعدت إدارة النادي بتخصيص عدد من المناسبات للقاء المشجعين مع اللاعبات مع منح الأولوية لحاملي التذاكر الموسمية في ملعب ستامفورد بريدج المخصص لفريق الرجال.
وجاء القرار الجديد بعد مناقشات بين المجلس الاستشاري لرابطة مشجعي نادي تشيلسي لكرة القدم، ومجموعة مشجعي تشيلسي للسيدات، لدعم إجراءات السلامة والأمن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا