رياضة / اليوم السابع

إصابة وخروجه من مباراة وكاب فيردى.. النني بديلاً

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

كتب عمر أنور - تصوير محمد الحصرى

الجمعة، 06 سبتمبر 2024 11:14 م

تعرض ، مهاجم منتخب ، للإصابة في الدقيقة 48 من مباراة منتخب مصر وكاب فيردى، فى المباراة المقامة حاليًا على استاد القاهرة الدولى، فى إطار منافسات الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا المقرر إقامتها فى .

وخرج مصطفى محمد بعد الإصابة وحل محمد الننى بديلاً له، ليكون أول تبديل لمنتخب مصر في المباراة التى يتقدم خلالها الفراعنة بهدفين نظيفين.

بدأ منتخب مصر المباراة بتشكيل يضم: محمد الشناوى فى حراسة المرمى، ومحمد هانى ورامى ربيعة وحمدى فتحى ومحمد حمدى فى الدفاع، ومروان عطية وأحمد سيد زيزو ومحمود فى الوسط، وعمر مرموش ومحمد صلاح ومصطفى محمد.

يجلس على مقاعد بدلاء منتخب مصر فى مباراة كاب فيردى، كلاً من: المهدي سليمان ومصطفى شوبير وأحمد حجازي وأحمد بيكهام وخالد صبحي ومحمد شحاتة وأحمد نبيل كوكا ومحمد النني وناصر ماهر ومصطفى فتحي وإبراهيم عادل وأسامة فيصل.

وتضم مجموعة منتخب مصر في تصفيات الأمم الأفريقية المغرب 2025 كلاً من: "الرأس الأخضر - موريتانيا – بوتسوانا"، حيث يلاقي في هذه الجولة منتخبا مصر والرأس الأخضر، بينما يلتقي منتخب موريتانيا مع بوتسوانا، على أن يلتقي الفراعنة في الجولة الثانية الثلاثاء المقبل نظيره بوتسوانا.

احتفال مرموش وتريزيجيه
احتفال مرموش وتريزيجيه

 

احتفال وفرحة لاعبى المنتخب
احتفال وفرحة لاعبى المنتخب

 

سجدة لاعبى المنتخب الوطنى
سجدة لاعبى المنتخب الوطنى

 

محمد صلاح خلال المباراة
خلال المباراة

 

محمد صلاح
محمد صلاح

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا