رياضة / اليوم السابع

وكاب فيردى.. خروج رامى ربيعة للإصابة ونزول بيكهام بدلاً منه

تعرض رامى ربيعة مدافع منتخب ، للإصابة في الدقيقة 76، فى المباراة المقامة حاليًا على استاد القاهرة الدولى، فى إطار منافسات الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا المقرر إقامتها فى .

وطلب رامى ربيعة التبديل بعد الإصابة بشد في العضلة الخلفية، ليخرج وينزل أحمد بيكهام بدلاً منه، كما خرج محمد حمدى ونزل بدل منه أحمد نبيل كوكا.

بدأ منتخب مصر المباراة بتشكيل يضم: محمد الشناوى فى حراسة المرمى، ومحمد هانى ورامى ربيعة وحمدى فتحى ومحمد حمدى فى الدفاع، ومروان عطية وأحمد سيد زيزو ومحمود فى الوسط، وعمر مرموش ومحمد صلاح ومصطفى محمد.

يجلس على مقاعد بدلاء منتخب مصر فى مباراة كاب فيردى، كلاً من: المهدي سليمان ومصطفى شوبير وأحمد حجازي وأحمد رمضان بيكهام وخالد صبحي ومحمد شحاتة وأحمد نبيل كوكا ومحمد النني وناصر ماهر ومصطفى فتحي وإبراهيم عادل وأسامة فيصل.

وتضم مجموعة منتخب مصر في تصفيات الأمم الأفريقية المغرب 2025 كلاً من: "الرأس الأخضر - موريتانيا – بوتسوانا"، حيث يلاقي في هذه الجولة منتخبا مصر والرأس الأخضر، بينما يلتقي منتخب موريتانيا مع بوتسوانا، على أن يلتقي الفراعنة في الجولة الثانية الثلاثاء المقبل نظيره بوتسوانا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا