رياضة / اليوم السابع

الزمالك: وصول بطاقة بوبيندزا يثبت صحة موقفنا وننتظر انتهاء إجازة اللاعب

أوضح مسئولو نادى الزمالك حقيقة عدم إمكانية التواصل مع الجابوني أرون بوبيندزا لاعب الشباب الأسبق، رغم وصول البطاقة الدولية الخاصة به، بعد التعاقد معه فى صفقة انتقال حر خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال عمرو أدهم عضو مجلس إدارة الزمالك، إن وصول البطاقة الدولية لأرون بوبيندزا إلى اتحاد الكرة المصرى، تثبت صحة إجراءات التعاقد مع اللاعب، خاصة بعدما تم الحصول على توقيعه إلكترونيًا، مشيرًا إلى أن اللاعب حاليًا فى إجازة وننتظر وصوله فى الموعد المحدد له بعد إرسال تذاكر الطيران.

وأعلن نادى الزمالك تلقيه إخطارًا من الاتحاد المصري لكرة القدم يفيد بوصول البطاقة الدولية للدولي الجابوني أرون بوبيندزا خلال الساعات القليلة الماضية.

وأرسل نادي الزمالك تذاكر الطيران إلى اللاعب تمهيدًا لحضوره إلى القاهرة خلال الأيام القليلة المقبلة للانضمام إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

جدير بالذكر أن مجلس إدارة نادي الزمالك أعلن مؤخرًا عن التعاقد رسميًا مع الفلسطيني عمر فرج مهاجم فريق أيك السويدي لمدة أربعة مواسم لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في الموسم المقبل.

وكان الزمالك سبق وتعاقد من قبل مع المغربي محمود بنتايك الظهير الأيسر لفريق سانت إتيان الفرنسي على سبيل الإعارة لمدة موسم، مع وجود بند بأحقية شراء اللاعب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا