رياضة / صحيفة الخليج

بالمر خارج تشكيلة في أوروبا

متابعة: ضمياء فالح
قرر نادي ترك أفضل لاعب فيه، الإنجليزي كول بالمر، خارج تشكيلته في مسابقة دوري المؤتمر الأوروبي وذلك لـ«إدارة ثقل الجدول».
وانتقد البعض قرار المدرب ماريسكا، لكن تفهم آخرون القرار حفاظاً على لياقة اللاعب صاحب الـ22 ربيعاً.
من جهتها، رفضت مجموعة كلير ليك، شركاء تود بويهلي مالك النادي، بيع الأسهم الـ61 بالمئة له بعد تقرير أمريكي أشار لإمكانية حصول هذا بسبب خلاف بين بهداد إجبالي المؤسس الشريك للمجموعة مع بويهلي على خلفية تراجع مستوى الفريق.
وأكدت المجموعة في بيان رسمي عدم وجود نية للبيع وقالت إنها منفتحة فقط على شراء المزيد من الأسهم لتعزيز قبضة المجموعة على النادي.
وفي سياق متصل، برأت المحكمة وكيل الأعمال سيف الروبي من تهمة بعث رسائل تهديد لمديرة تشيلسي السابقة مارينا غرانوفسكايا على خلفية مطالبته بتسديد ما عليها من عمولة بخصوص صفقة انتقال كيرت زوما من النادي لويست هام في 2021.
وطالب الوكيل مالكي النادي الجدد بتصحيح المشكلة لـ«غلق الملف» ،مؤكداً أن المبلغ الذي يدين له النادي به 10 أضعاف الـ300 ألف استرليني التي يطالب بها كعمولة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا