رياضة / صحيفة الخليج

3 أندية سعودية تغري بـ 270 مليون يورو لشراء

«الخليج» ـــ متابعات
تتنافس ثلاثة أندية سعودية كبرى، لتقديم عرض مغرٍ لنادي الإنجليزي لشراء النجم المصري .
وكشفت، اليوم السبت، صحيفة «كوت أوفسايد» أن الأندية هي الاتحاد والهلال والأهلي، وقد تقدمت لشراء اللاعب بقيمة 270 مليون يورو لمدة ثلاث سنوات أي بواقع 90 مليون يورو في الموسم الواحد.
وبعد الأداء الرائع لمحمد صلاح في مباراة الأخيرة، أثار النجم المصري ضجة في عالم كرة القدم بتصريحات مثيرة عقب المباراة، حيث ذكر: «هذا هو عامي الأخير في النادي»، مما ترك الباب مفتوحاً لتفسيرات متعددة حول مستقبله مع ليفربول.
وبحسب الصحيفة، يبدو أن هذا العرض يمثل مبلغاً ضخماً للاعب سيبلغ 33 عاماً الصيف المقبل، وهو ما قد يكون صعباً على صلاح تجاهله خلال السنوات الأخيرة من مسيرته المهنية. وبالمقارنة، راتب صلاح الحالي في ليفربول يتجاوز 21 مليون يورو سنوياً، مما يعني أن العرض يمكن أن يضيف له 27 مليون يورو إضافية خلال فترة العقد.
وكان ليفربول رفض سابقاً عرضاً بقيمة 150 مليون جنيه إسترليني من الاتحاد، مؤكداً أن صلاح ليس للبيع، فإن الوضع قد يتغير. مع تزايد تقدم عمر صلاح، وقد يكون من الصعب على النادي الإنجليزي تجاهل مالية ضخمة قد تأتي في الفترة المقبلة.
وأفادت الصحيفة أن صلاح لم يتخذ قراراً نهائياً بشأن تمديد عقده الحالي مع ليفربول الذي يمتد حتى 2025، مما يجعل الأشهر القادمة حاسمة في تحديد مستقبله ومسيرته الكروية القادمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا