رياضة / صحيفة اليوم

انجلترا تسهل مشوارها بدوري أمم أوروبا بثنائية أمام أيرلندا

استهل المنتخب الإنجليزي مشواره بالنسخة الجارية من دور المجموعات بدوري الأمم الأوروبية بالفوز بثنائية نظيفة على مستضيفه منتخب أيرلندا خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت.
وتقدم منتخب انجلترا بهدف مبكر سجله لاعبه ديكلان رايس بعد مرور 11 دقيقة قبل أن يضيف زميله جاك جريليش الهدف الثاني بالدقيقة 26.
وسبق أن لعب جريليش ورايس بقميص منتخب أيرلندا على مستوى الناشئين والشباب قبل تمثيل منتخب إنجلترا.
وتقدم المنتخب الإنجليزي بهدف ديكلان رايس في الدقيقة 11 ولكنه لم يحتفل بالهدف تقديرا لمشاعر جماهير أيرلندا في المدرجات.
ورفع نجم خط وسط أرسنال الإنجليزي بهذا الهدف رصيده إلى 4 أهداف في 59 مباراة دولية بقميص الأسود الثلاثة.
ولم يكتف ديكلان رايس بذلك بل مرر كرة إلى جاك جريليش ليسجل الهدف الثاني في الدقيقة 26، وهو أيضا الهدف الثالث له بقميص إنجلترا في 37 مباراة دولية.
وبطريقة مختلفة احتفل جريليش الذي عاد لقائمة المنتخب الإنجليزي تحت قيادة المدرب المؤقت لي كارسلي وذلك بعد غيابه عن بطولة يورو 2024 حيث وقف نجم مانشستر سيتي أمام جماهير إنجلترا واضعا أصابعه في أذنيه.
ونجح المنتخب الإنجليزي في اختباره الأول تحت قيادة كارسلي الذي تولى المسؤولية بعد رحيل جاريث ساوثجيت، وذلك قبل أن يواجه فنلندا يوم الثلاثاء المقبل ضمن منافسات الجولة الثانية. أما منتخب أيرلندا سيلعب مباراة جديدة على ملعبه أمام اليونان يوم الثلاثاء المقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا