رياضة / اليوم السابع

حصاد الرياضة المصرية اليوم السبت 7 - 9 - 2024

شهد اليوم السبت 7 - 9 - 2024 العديد من الأخبار والأحداث المهمة على رأسها إعفاء أحمد حجازى من معسكر منتخب قبل مباراة بوتسوانا بجانب استدعاء أحمد عيد.

 

منتخب مصر يطير إلى بوتسوانا غداً لخوض الجولة الثانية من تصفيات أفريقيا

يطير منتخب مصر إلى بوتسوانا غدًا، الأحد، لمواجهة المنتخب البوتسواني في الجولة الثانية من تصفيات أمم أفريقيا 2025، بعد خوض لقاء كاب فيردي بالأمس على استاد القاهرة.

 

قرر اتحاد الكرة مد قيد القوائم الأولى للأندية حتى الاثنين المقبل 9 سبتمبر الجارى، بعدما كان من المقرر انتهاء القيد للقوائم الأولى اليوم، السبت، وفقا لما أعلنه الاتحاد في لائحة القيد للموسم المقبل.

 

استبعاد وعمر مرموش من مباراة منتخب مصر أمام بوتسوانا

أثبتت الأشعة التي خضع لها مصطفى محمد لاعب منتخب مصر الأول لكرة القدم، تحت إشراف طبيب المنتخب محمد أبو العلا، إصابة اللاعب في العضلة الخلفية، كما أثبتت الأشعة  أيضا تعرض عمر مرموش لإصابة بجزع في الرباط الخارجي للركبة، بعد مشاركتهما في مباراة المنتخب أمام كاب فيردي، وقرر الجهاز الفني بقيادة حسام حسن مغادرة الثنائي معسكر منتخب مصر لصعوبة لحاقهما بمباراة بوتسوانا.

 

أكد إبراهيم حسن، مدير منتخب مصر الأول لكرة القدم، استدعاء أحمد عيد لاعب المصري لصفوف المعسكر استعدادا لمباراة بوتسوانا، المقرر لها الثلاثاء المقبل، فى الجولة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2025.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا