رياضة / اليوم السابع

تعرف على موعد مشاركة إمام عاشور في تدريبات الأهلي

كتب فتحي الشافعي _ لبنى عبد الله

السبت، 07 سبتمبر 2024 11:23 م

أكد الجهاز الطبي للأهلي ، جاهزية إمام عاشور لاعب وسط الفريق للمشاركة في التدريبات الجماعية بعد 48 ساعة عقب الانتهاء من البرنامج التأهيلي الذي يؤديه حالياً للتعافي من إصابته الأخيرة في الركبة.

واشتكى إمام عاشور، لاعب منتخب ، من آلام في الركبة فى مران منتخب مصر الأربعاء الماضي ليفُضّل الجهاز الفنى للمنتخب بقيادة حسام حسن بالتنسيق مع الجهاز الطبى للمنتخب بقيادة دكتور محمد أبو العلا إراحة اللاعب وإعفاءه من المعسكر حتى لا تتفاقم إصابته.

ويؤدي إمام عاشور حايلاً برنامج تأهيلي في النادي وسط الأهلي من أجل اللحاق بمباراة جورماهيا الكيني ، وسيكون اللاعب جاهز للمشاركة في التدريبات الجماعية في غضوب 48 ساعة .

وخاض الأهلي مباراة ودية أمس ، الجمعة، أمام وادي دجلة بالتتش فاز فيها الأجمر بهدف نظيف سجله حسين الشحات وسيواصل الفريق تدريباته اليوم ،السبت، على أن يحصل على راحة سلبية من التدريبات غداً ثم يتدرب يومي الأثنين والثلاثاء المقبلين على فترتين لرفع الحمل البدني.

من ناحية أخرى ، حصل السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي على ملخص لخمس مباريات خاضها فريق جورماهيا الكيني مؤخراً فى أكثر من بطولة قارية ومحلية لدراسته قبل مواجهة الفريقين المقرر لها 15 سبتمبر الجاري بكينيا، في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا والتي يحمل الأهلي لقبها. وينوي كولر استكشاف المنافس الكيني جيداً قبل مواجهة الفريقين في ضربة بداية المارد الأحمر للبطولة القارية القوية.

من ناحية أخرى، بدأ مسئولو النادي الأهلي مخاطبة الجهات المعنية لحضور الجماهير مباراة جورماهيا الكيني في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، والمقرر إقامتها باستاد القاهرة من أجل الحصول على موافقة المسئولين لحضور أكبر عدد ممكن من جماهير القلعة الحمراء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا