رياضة / اليوم السابع

غزل المحلة يعلن التعاقد مع الحارس عامر عامر لتعويض رحيل الزنفلى..

أعلنت الصفحة الرسمية لنادى غزل المحلة بموقع التواصل الاجتماعى التعاقد مع عامر عامر حارس مرمى فريق المقاولون العرب خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لدعم الفريق المحلاوي الموسم المقبل ببطولة الدورى الممتاز.

وخضع اللاعب إلى كشف طبى صباح اليوم ثم قام بتوقيع العقود لمدة موسمين وذلك لتعويض رحيل الحارس محمود الزنفلى الذى انتقل إلى فريق حرس الحدود.

‎و كان أعلن غزل المحلة، تقديم شكوى رسمية ضد محمود الزنفلى، حارس مرمى الداخلية، بعد توقيع الحارس لنادى حرس الحدود رغم توقيعه عقود انتقاله لصفوف قلعة الفلاحين في الانتقالات الصيفية الحالية، مما أدى إلى تصاعد الأزمة وإعلان المحلة شكوى اللاعب لاتحاد الكرة.

‎من جانبه، كشف طه السيد، المدير الإدارى لفريق غزل المحلة، عن العوامل التى ساعدت على عودة غزل المحلة إلى الدورى الممتاز، وكيف رأى دورى المحترفين فى موسمه الأول.

‎وقال طه السيد، فى تصريحات خاصة لـ""، "عوامل الصعود للدورى الممتاز كثيرة، ولكن أبرزها هى يناير التى عمل عليها مجلس الإدارة برئاسة وليد خليل، وساعدت الفريق بشكل كبير على العودة والمنافسة على التأهل وحسم البطاقة الثانية مع بتروجت".


 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا