رياضة / صحيفة الخليج

مدرب يفشل في الفوز حتى بمباراة تكريمية

متابعة: ضمياء فالح 
مني الهولندي إيريك تن هاغ بخسارة أخرى عندما قاد فريقه السابق أوتريخت المحلي في مباراة ودية أمام أياكس 2-1 على هامش تكريم أسطورة أوتريخت مارك فان دير ماريل الذي اعتزل نهاية الموسم الماضي بعد 15 عاماً من الخدمة.
ولعب المدافع الهولندي طوال مسيرته في النادي وموسمين تحت قيادة تن هاغ. 
ويتطلع تن هاغ للتعويض بعد فوز وخسارتين في الدوري الإنجليزي الممتاز فيما كشفت صحيفة ماركا المقربة من ريال مدريد عن سبب انسحاب بطل الليغا من صفقة مدافع اليونايتد الجديد الفرنسي ليني يورو. 
واشترى تن هاغ المدافع من ليل الفرنسي مقابل 52 مليون إسترليني وكان الريال يبحث عن قلب دفاع بعد رحيل ناتشو وعرض بطل أوروبا على يورو أجر 2.5 مليون إسترليني في الموسم الواحد، لكن اليونايتد عرض 3 أضعاف هذا الأجر (8.1 مليون إسترليني). 
ولم يهنأ تن هاغ بصفقته فقد تعرض لإصابة خطرة في مباراة ودية قبل الموسم بالولايات المتحدة وخضع لعملية جراحية سيغيب بسببها 3 أشهر على أقل تقدير، واضطر تن هاغ لشراء المدافع الهولندي ماتيس دي ليخت، الذي دشن مسيرته في اليونايتد بمباراة الهزيمة أمام بثلاثية نظيفة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا