رياضة / صحيفة اليوم

منتخب يكشف لـ الميدان تفاصيل إصابة رياض محرز وحسام عوار ـ

كشف السعيد فلاق المسئول الإعلامي لمنتخب ، عن تفاصيل إصابة حسام عوار لاعب نادي الاتحاد، ورياض محرز لاعب نادي الأهلي خلال الفترة الأخيرة، في ظل الإصابة التي لحقت بهم خلال الفترة الأخيرة، والتي أبعدتهم عن المشاركة في التدريبات الجماعية بصورة رسمية.
وأكد السعيد فلاق في تصريحات خاصة لـ الميدان:" إصابة رياض محرز لاعب الأهلي في الركبة وحسام عوار تعرض للإصابة في العضلة الضامة وأندية الثنائي هي المسئولة عن تشخيص الثنائي وإعلان مدة غيابهم".
وكانت مصادر داخل نادي الاتحاد، قد أكدت أمس الأحد، على أن حسام عوار تعرض لإصابة قوية على مستوي العضلة الضامة، ويخضع خلال الفترة الحالية، لفحوصات طبية، للتعافي من الإصابة التي به، والعودة للمشاركة في التدريبات الجماعية.
على الجانب الأخر، يخضع رياض محرز، لفحوصات طبية خلال الفترة الحالية، وذلك من أجل حسم موقفه النهائي من خوض مباراة الأهلي والنصر، القادمة في مسابقة دوري روشن للمحترفين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا