رياضة / صحيفة الخليج

الطلبة العراقي يعاقب اللاعبين المتمردين

بغداد: زيدان الربيعي
قررت الهيئة الإدارية لنادي الطلبة الرياضي العراقي، فرض عقوبة خصم 20% من قيمة العقد الكلي للاعبي فريقها الكروي الأول الذين تخلفوا عن الالتحاق بمعسكر الفريق في تركيا، والذي تم إلغاؤه بسبب تمرد بعض اللاعبين.
وقالت الإدارة بعد اجتماع لها: «قررنا فرض عقوبة خصم 20% من قيمة العقد الكلي للاعبين الذين تخلفوا عن الالتحاق بمعسكر الفريق في تركيا».
وأضافت: «سوف يتم إبعاد ومحاسبة أي فرد يثبت قيامه بتحريض بقية اللاعبين على عدم الالتحاق بالمعسكر التدريبي والذي ألغي بسبب تمرد عدد من اللاعبين وامتناعهم عن الالتحاق بالفريق والتأثير في تحضيراته بالشكل المطلوب للموسم المقبل».
وتابعت: «الإدارة كانت وما زالت جادة في توفير أفضل الوسائل المساعدة على الارتقاء بأداء النادي من خلال تعاقدها مع طاقم تدريبي متمرس بقيادة المدرب باسم قاسم والتعاقد مع عدد من اللاعبين وبدليل توفير معسكر تدريبي يليق باسم الفريق وقيمته الفنية العالية جداً».
وأكدت الإدارة، «دعمها للاعبين جميعاً وتسعى جاهدة من أجل حصولهم على كافة مستحقاتهم المالية، كونها حقوق ولا يمكن التغافل عنها ولم تدخر جهداً في تحقيق ذلك ولن تبخس حق اللاعبين حتى ممن كانت لهم حقوق سابقة بذمة النادي والإدارة الحالية غير مسؤولة عنها، لكنها سعت إلى تسويتها وتسديد كافة المستحقات والديون السابقة المتراكمة من الإدارات السابقة حرصاً منا على سمعة النادي ومصداقيته والتزاماته».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا