رياضة / صحيفة اليوم

4 أوراق رابحة لـ مانشيني قبل مباراة الأخضر أمام

يمتلك الأخضر، 4 أورواق رابحة قبل مباراة الأخضر أمام ، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة الثانية من تصفيات كأس العالم 2026.
ويأتي على رأس الأوراق الرابحة للأخضر قبل مباراة الصين، سالم الدوسري، الذي يعد عنصراً أساسيا في تشكيل الأخضر، والمدرب الإيطالي روبرتو مانشيني، ويعتمد عليه المدرب بصورة أساسية خلال الفترة الأخيرة.
ويتواجد مصعب الجوير كورقة رابحة بالنسبة للمدرب الإيطالي روبرتو مانشيني، في ظل المستويات التي يقدمها اللاعب رفقة الأخضر خلال الفترة الأخيرة، في كافة المسابقات، والمستوي الذي ظهر به في المباراة الأخيرة أمام إندونيسيا في تصفيات كأس العالم.
ويعد الثنائي فراس البريكان، بالإضافة إلى سعود عبدالحميد، من أهم الأوراق بالنسبة للمدرب الإيطالي روبرتو مانشيني، حيث يقدم الثنائي مستويات كبيرة مع الأخضر خلال الفترة الأخيرة، وظهر هذا الأمر واضحا خلال لقاء الأخضر الأخير أمام إندونيسيا، بعدما قام سعود عبدالحميد، بقلب الاستحواذ لصالح الأخضر، وحصول فراس البريكان على ركلة جزاء أهدرها سالم الدوسري.
ويرغب الأخضر، في تحقيق الانتصار أمام الصين، من أجل استعادة توزانه بعد التعادل الأخير أمام إندونيسيا، في ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا