رياضة / اليوم السابع

أخبار الرياضة المصرية اليوم الإثنين 9 - 9 - 2024

شهدت الرياضة المصرية اليوم الإثنين 9 - 9 - 2024، العديد من الأحداث والأخبار المهمة على رأسها ختام فعاليات منتدى الاعلام الرياضى فى دورته الأولى، كما أعلن الزمالك عن التعاقد مع محمد حمدى.

تعرف على توصيات منتدى الإعلام الرياضى فى دورته الأولى

اختتمت فعاليات منتدى الإعلام الرياضى الذى أقيم على مدار يومين بقاعة المؤتمرات بمدينة نصر بحضور عدد كبير من الخبراء فى مجال الإعلام.

منتخب يؤدى مرانه الوحيد والأخير استعدادا لمباراة بوتسوانا غدا.. صور

خاض منتخب مصر الأول ، بقيادة حسام حسن، مرانه الوحيد والأخير على ملعب فرانسيس تاون الذى يستضيف مباراة الغد أمام بوتسوانا فى الجولة الثانية بالتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2025 بالمغرب.

منتخب مصر يعترض رسمياً على تأجيل مباراته مع بوتسوانا غداً للتاسعة مساءً

كشف مسئولو منتخب مصر، أنه تمت مخاطبة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" برفض الموعد الجديد لمباراة بوتسوانا فى التاسعة مساء غد، الثلاثاء، والالتزام بإقامة المباراة في موعدها لارتباط المحترفين واللاعبين المشاركة أنديتهم في دوري الأبطال والكونفدرالية بمواعيد سفر ومباريات رسمية.

تأجيل مباراة مصر وبوتسوانا بتصفيات أمم أفريقيا لمدة 5 ساعات رسميًا

وافق الاتحاد الأفريقي لكرة القدم على طلب منتخب بوتسوانا بتأجيل مباراته مع المنتخب الوطني لمدة 5 ساعات رسمياً لتقام المباراة فى التاسعة مساء غدٍ الثلاثاء بدلا من الرابعة عصرا، وذلك بعد تعرضه لأزمة طيران فى موريتانيا، عطلت عودتهم لبلادهم حتى صباح الثلاثاء.

إلغاء الموتمر الصحفي لمباراة مصر وبوتسوانا من قبل مسئول الاتحاد البتسواني وكاف

 

قررت الاتحاد البوتسواني لكرة القدم، بالتنسيق مع الاتحاد الأفريقي، إلغاء المؤتمر الصحفي الذى يسبق مباراة مصر وبوتسوانا في الجولة الثانية من تصفيات أمم أفريقيا، بسبب تعثر وصول منتخب البلد المضيف من موريتانيا لظروف الطيران.

تعديلات طفيفة على تشكيل منتخب مصر أمام بوتسوانا بسبب الإصابات والغيابات

 

يجرى حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، تعديلات طفيفة على التشكيل الذى سيخوض به مباراة الغد أمام بوتسوانا، خاصة فى ظل الإصابات والغيابات، بعد استبعاد عمر مرموش ومصطفى محمد للإصابة، بجانب أحمد حجازى لظروف خاصة.

اتحاد الكرة يغلق باب القيد للقوائم الأولية للأندية اليوم

يغلق اتحاد الكرة اليوم قيد القوائم الأولى للأندية بعد مده 48 ساعة إضافية، بعدما كان من المقرر انتهاء القيد للقوائم الأولى السبت الماضى، وفقا لما أعلنه الاتحاد في لائحة القيد للموسم المقبل.

الأهلي يعلن تكليف طارق قنديل برئاسة بعثة فريق الكرة في كينيا

 

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي، تكليف طارق قنديل، عضو المجلس، برئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم المتجهة إلى كينيا، لمواجهة فريق جورماهيا يوم الأحد المقبل في ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال أفريقيا.


سيدى نداى يجتاز الكشف الطبى ويوقع عقود انتقاله للزمالك لمدة 4 مواسم

وقع السنغالى سيدى نداى ، لاعب لاعب فريق جيدياوايي، عقود انتقاله للزمالك لمدة 4 مواسم بعد اجتياز الكشف الطبى وإنهاء كافة الأمور المتعلقة بالصفقة، ليصبح لاعباً جديداً فى القلعة البيضاء.

الزمالك يعلن رسمياً التعاقد مع محمد حمدى ظهير إنبي

 

‎أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك ، برئاسة حسين لبيب، التعاقد مع محمد حمدي الظهير الأيسر لفريق إنبي لمدة موسم على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. 

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا