رياضة / عكاظ

الصقور الخضر عيونهم على

يخوض المنتخب لقاء مهما اليوم (الثلاثاء) عندما يحل ضيفاً على المنتخب الصيني، الساعة الثالثة عصراً، على استاد داليان بمدينة داليان الصينية ضمن لقاءات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة للتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.

يدخل «الأخضر» اللقاء بعد تعادل مع منتخب إندونيسيا بهدف لكل منهما في اللقاء الذي جمع بينهما في الجولة الأولى على استاد الجوهرة، ولم يقدم منتخبنا الوطني المستوى المأمول في ذلك اللقاء مما حرم الأخضر نقطتين مهمتين في بداية مشواره، ويسعى الصقور الخضر في لقاء اليوم لحصد النقاط الثلاث، والمنافسة بقوة على بطاقة التأهل المباشرة، وشهدت التدريبات الأخيرة تغييرات طفيفة في تشكيلة الأخضر مع الاعتماد على الخطط الهجومية.

فيما يدخل منتخب اللقاء بعد خسارته الثقيلة في الجولة الأولى من أمام مضيفه بسباعية نظيفة لتطيح به في المركز السادس والأخير، ويسعى في هذا اللقاء لاستغلال عاملي الأرض والجمهور وإعادة ثقة الجماهير بلاعبيهم من خلال الفوز وحصد النقاط الثلاث للمنافسة على المراكز المؤهلة.

ويقف التاريخ بجانب المنتخب السعودي في مواجهته أمام نظيره الصيني، إذ التقى المنتخبان في 20 لقاء، انتصر منتخبنا الوطني في 8 منها، فيما فازت الصين في 7 لقاءات، وحضر التعادل في 5 مباريات، وسجل هجوم الأخضر 26 هدفاً في شباك المنتخب الصيني، فيما استقبلت شباكه 24 هدفاً.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا