رياضة / صحيفة الخليج

يامال يحلم باللعب بجانب دي بروين «الغاضب» من منتخب بلاده

متابعة: ضمياء فالح
لم يتردد نجم برشلونة لامين يامال (17 عاماً) في تسمية من يتمنى اللعب بجانبه يوماً ما، وقال بطل يورو 2024 مع إسبانيا في مقابلة إذاعية إسبانية: «كيفن دي بروين».
وعبر مشجعو مانشستر سيتي بطل البريميرليغ للمرة الرابعة على التوالي عن سعادتهم باختيار يامال لنجمهم البلجيكي وعلق أحدهم: «يامال ودي بروين يزودان هالاند بالتمريرات الحاسمة».
وحضر دي بروين برفقة زوجته ميشيل لاكروا حدثاً خيرياً في بلجيكا لكن استمر الوجوم على ملامحه بعد الخسارة من فرنسا بمدينة ليون بثنائية نظيفة وتلويحه باعتزال اللعب مع المنتخب.
وعند سؤال دي بروين عما حصل بعد المباراة أجاب: هذا ليس مكاناً للحديث عن كرة القدم. نحن سعداء بوجودنا معكم خصوصاً أن الحضور لم يكن سهلاً مع ازدحام الجدول. وانفجر دي بروين في المقابلة وقال: كنا 6 في الدفاع من دون رابط ولا حتى في الشوط الثاني. أنت في الخلف، صح؟ أتساءل عما رأيت في المباراة. المسألة لا تتعلق بالانتقال بل بطريقة اللعب مع لاعبين لا يقومون بواجبهم، يجب أن يكون الأداء رفيعاً، وإن كنت لا تستطيع اللعب على أعلى مستوى فهذا يعني أنك لست جيداً بما يكفي ثم عليك أن تقدم كل ما عندك في الملعب، وهذا شيء لم يفعله بعض اللاعبين.
ثم تدخل مدربه تيديسكو وقال لكابتنه: «اهدأ».
وعاد معظم لاعبي المنتخب البلجيكي لأنديتهم بعد المباراة مباشرة لكن دي بروين وصل في الـ3 فجراً مع العائلة للعاصمة بروكسل لحضور الذكرى الخامسة لتأسيس المركز الخيري الذي يرعاه نجم الوسط.
وتواجه بلجيكا في الجولة المقبلة إيطاليا على الملعب الأولمبي، ولا يعرف بعد إن كان دي بروين صاحب الـ107 مباريات دولية سيشارك فيها أم لا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا