رياضة / صحيفة اليوم

يايسله يجهز ثلاثي الهجوم لمفاجأة النصر في الأول بارك ـ

يجهز المدرب الألماني ماتياس يايسله القوة الضاربة للنادي الأهلي، قبل مباراة النصر، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة الثالثة من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي من المقرر أن تقام في التاسعة مساء غداً الجمعة.
ويعمل المدرب الألماني ماتياس يايسله على مفاجأة النصر، بالثلاثي الهجومي، بقيادة الجزائري، رياض محرز، بالإضافة إلى إيفان توني، وربرتو فيرمينو، الذي يتألق بشكل كبير مع العالمي خلال الفترة الأخيرة، في مسابقة دوري روشن للمحترفين.
وسيمثل الثلاثي رياض محرز بالإضافة إلى إيفان توني، وفيرمينو، قوة ضاربة بالنسبة للاعبي النصر، قبل لقاء الفريقين، في ظل الإمكانيات التي يمتلكها الثلاثي فنيا وبدنيا بشكل كامل خلال الفترة الأخيرة.
وتأكدت جاهزية رياض محرز لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعد التعافي من الإصابة التي لحقت به خلال الفترة الماضية، والتي أبعدته عن المشاركة مع الفريق في التدريبات الجماعية خلال الأيام الماضية.
ويبحث الأهلي، عن الخروج بنتيجة إيجابية، ومصالحة جماهير الفريق، بعد الهزيمة أمام نادي الفتح في الجولة الثانية من مسابقة دوري روشن للمحترفين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا