رياضة / صحيفة اليوم

غدًا.. الهلال يستعرض صفقاته الجديدة أمام

يواجه نادي الهلال، نظيره ، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة الثالثة من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي من المقرر أن تقام في تمام التاسعة مساء يوم السبت المقبل على أرضية ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية.
ويحتل نادي الهلال المركز الأول بصدارة ترتيب دوري روشن للمحترفين برصيد (6) نقاط، بينما يحتل نادي الرياض المركز السادس برصيد (4) نقاط.
ويدخل اللقاء اللقاء، متسلحاً بالقوة الضاربة، بالإضافة إلى الصفقات القوية التي أبرمها الفريق في الأيام الأخيرة من الميركاتو الصيفي، بضم ماركوس ليوناردو من بنفيكا البرتغالي، بالإضافة إلى جواو كانسيلو من نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، وخالد الغنام من الاتفاق، وأخيراً متعب الحربي من نادي الشباب.
وستشهد المباراة، غياب متعب الحربي، عن اللقاء، بعد تعرضه لإصابة على مستوي عضلة الفخذ خلال مباراة الأخضر أمام إندونيسيا، في تصفيات كأس العالم، وغيابه عن لقاء ، الذي حقق فيه المنتخب الوطني، الفوز بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد.
وستشهد المباراة الظهور الأول لجواو كانسيلو، الذي تعاقد معه الهلال، من أجل تعويض رحيل سعود عبدالحميد ظهير الفريق السابق إلى نادي روما الإيطالي، بالإضافة إلى ماركوس ليوناردو، الذي يمتلك إمكانيات كبيرة على مستوي الخط الهجومي للفريق.
علي الجانب الأخر، يدخل الرياض اللقاء، طامعاً في الخروج بنتيجة إيجابية من اللقاء، بعد الانتصار الذي حققه الفريق خلال مباراة الخلود الأخيرة، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، والتعادل في المباراة الأولي أمام نادي الوحدة، بثلاثة أهداف في شباك كل فريق.
ويمتلك الرياض، لاعبين مميزين، حيث يقدم الفريق مستويات كبيرة، خلال النسخة الحالية من مسابقة دوري روشن للمحترفين، في ظل رغبة النادي في التواجد في مركز متقدم بجدول الترتيب بالموسم الحالي.
وخاض الهلال أمام الرياض (76) مباراة، فاز الرياض، في (5) مباريات، وفاز الزعيم في (53) مباراة، بينما تعادل الفريقين في (18) مباراة من قبل.
تاريخ مواجهات الهلال والرياض تاريخياً:
5 فوز الرياض
18 تعادل
53 فوز الهلال

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا