رياضة / الطريق

الخطيب يحسم التجديد للشناوي مقابل 33 مليون جنيهاليوم الجمعة، 13 سبتمبر 2024 09:24 مـ

أصدر رئيس النادي ⁧الأهلي‬⁩ فرمانًا بالتشاور مع لجنة التخطيط التي يرأسها مختار مختار، بتجديد عقد محمد الشناوي حارس مرمى الفريق بأعلى راتب.

فقد طلب الخطيب أن يكون العقد الجديد لمحمد الشناوي مقابل 33 مليون جنيه سنويًا، خاصة بعد رفض الحارس العديد من العروض المغرية من الخليج خلال الفترة الماضية، وللحفاظ عليه داخل القلعة الحمراء، كأحد أفضل الحراس في القارة الإفريقية.

وسيخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته في الفترة الحالية، استعدادًا للموسم الجديد، الذي ينطلق بمباراتي جورماهيا الكيني في دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن تكون مباريات الأهلي في شهر سبتمبر كالتالي:

يوم ١٥ سبتمبر جورماهيا الكيني في الثالثة عصرًا بذهاب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا

ويوم ٢١ سبتمبر جورماهيا الكيني في السابعة مساءً بإياب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا

ثم من أقوي المباريات التي يخوضها النادي الأهلي أمام غريمه التقليدي نادي الزمالك يوم 27 سبتمبر المقبل في السوبر الإفريقي الذي سيقام في على ملعب المملكة آرينا بالرياض.

وقد توج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأ ببطولة الدوري المصري الممتاز للمرة 44 في تاريخه. سبتمبر في الثالثة عصرًا بذهاب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا