رياضة / صحيفة اليوم

تعادل مثير يحسم كلاسيكو النصر والأهلي

حسم التعادل الايجابي بنتيجة 1-1، مباراة النصر ضد مضيفه الأهلي، في المباراة التي استضافها ملعب الأول بارك بالرياض، بمنافسات الجولة الثالثة من منافسات دوري روشن لموسم 2024-2025.
جاء هدف الأهلي عن طريق الايفواري فرانك كيسيه في الدقيقة 65 من عمر المباراة بتصويبة قوية من على حدود منطقة الجزاء، بعد تمريرة من فراس البريكان.
وعادل النتيجة سلطان الغنام في الدقيقة 90+9 من عمر المباراة وأنقذ النصر من الخسارة الأولى في روشن.
وشهدت المباراة على حضور 23.644 مشجعًا من جماهير الفريقين في ملعب الأول بارك بالرياض، الذي استضاف المواجهة.
بدأ النصر المباراة بتشكل مكون من كل من:
بينتو ماثيوس
سالم النجدي
إيمريك لابورت
محمد سيماكان
سلطان الغنام
بروزوفيتش
عبدالله الخيبري
أوتافيو مونتيرو
ساديو ماني
كريستيانو رونالدو
وفي المقابل بدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكون من كل من:
إدوارد ميندي
عبدالله العمار، روجيرو إيبانز، ميريج ديميرال، علي مجرشي
فرانك كيسيه، زياد الجهني، رياض محرز
إيفان توني، فراس البريكان، روبرتو فيرمينو
وانتهى الشوط الاول بالتعادل السلبي بدون أهداف، والذب غلب عليه الحذر الدفاعي من الفريقين وعدم المغامرة، حيث ندرت الفرص الخطيرة على كلا المرميين.
وشهدت المباراة على مشاركة عدد من الصفقات الجديدة لكلا الفريقين، حيث دفع النصر من البداية بالمدافع محمد ماكسيمان قبل استبداله مع الدقيقة 69 من عمر المباراة، كما شارك في صفوف الأهلي المهاجم الوافد من الدوري الانجليزي ايفان توني.
واستمر الوضع في الشوط الثاني حتى جاءت الدقيقة 65 لتشهد على أول أهداف اللقاء من خلال تسديدة قوية لفرانك كيسييه لاعب الأهلي سكنت مرمى النصرواعلنت عن تقدم "الراقي".
وحاول النصر ادراك التعادل والضغط بكل خطوطه عقب هدف الأهليحتى نجح سلطان الغنام في التسجيل من زاوية مستحيلة مع صافرة .
التعادل رفع رصيد الأهلي للنقطة الرابعة محتلاً المركز التاسع في ترتيب دوري روشن، في حين رفع النصر رصيده إلى النقطة الخامسة في المركز السادس.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا