رياضة / صحيفة اليوم

جيرارد ينهي تدريبات الاتفاق بتدريبات تكتيكية ومناورة استعدادا لـ الفتح

أنهي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق، تدريباته الجماعية، استعداداً لمواجهة الفتح، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة الثالثة من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي تقام على ملعب الاتفاق.
وشهد المران الجماعي لنادي الاتفاق، جاهزية عبدالله رديف لاعب الفريق، من المشاركة في لقاء الفريق أمام الفتح، وذلك بعد انتظامه في تدريبات الفريق أمس الخميس، وذلك بعد العودة من معسكر الأخضر خلال الفترة الماضية.
وحرص المدرب الإنجليزي، ستيفن جيرارد المدير الفني لنادي الاتفاق، على التأكيد على أهمية الفوز أمام الفتح، ومواصلة الانتصارات مع الفريق خلال الفترة المقبلة، بعد الفوز في أول مباراتين.
وخاض اللاعبين، تدريبات فنية وعدد من التدريبات التكتيكية، بقرار من جانب ستيفن جيرارد المدير الفني للفريق، الذي طالب بضرورة تنفيذ هذه التعليمات، في لقاء الفتح القادم.
وأنهي ستيفن جيرارد، المران، بمناورة فنية، وذلك من أجل الاستقرار على التشكيل النهائي الذي سيخوض مباراة الفريق أمام الفتح، في الجولة الثالثة من مسابقة دروي روشن للمحترفين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا