رياضة / اليوم السابع

7 اخبار رياضية لا تفوتك اليوم

شهدت الرياضة المصرية اليوم الجمعة 13-9-2024 ، العديد من الاخبار الهامة والتي جاء في مقدمتها ، الأهلى يصل كينيا لمواجهة جورماهيا في ضربة البداية بدوري أبطال أفريقيا، وخالد الدرندلى وأحمد الشيخ وعلاء ميهوب أول الحاضرين عزاء إيهاب جلال.

الأهلى يصل كينيا لمواجهة جورماهيا في ضربة البداية بدوري أبطال أفريقيا

وصلت بعثة فريق الكرة بالنادي الأهلي منذ قليل إلى العاصمة الكينية نيروني استعداداً لمواجهة فريق جورماهيا عصر بعد غد ، الأحد، في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

خالد الدرندلى وأحمد الشيخ وعلاء ميهوب أول الحاضرين عزاء إيهاب جلال

حرص عدد كبير من نجوم كرة القدم المصرية على تقديم واجب العزاء لأسرة الراحل إيهاب جلال المدير الفنى لفريق الإسماعيلى المقام حاليا بأحد مساجد منطقة مدينة نصر.

 

الاتحاد الأفريقي يوافق على طلب الزمالك بالوقوف دقيقة حداد على إيهاب جلال

وافق الاتحاد الأفريقى لكرة القدم على طلب الزمالك، بالوقوف دقيقة حداد على روح الراحل إيهاب جلال المدير الفنى الأسبق للفريق، قبل مباراة الفريق أمام الشرطة الكينى، المقرر لها غداً السبت فى ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية.

اتحاد اليد يتراجع عن الانسحاب من بطولة أفريقيًا للسيدا

أعلن الاتحاد المصري لكرة اليد برئاسة الدكتور محمد الأمين إلغاء قرار عدم مشاركة منتخب السيدات في البطولة الأفريقية المقرر اقامتها في الكونغو ومنحهم الفرصة كاملة.

كولر يصطحب 23 لاعباً لرحلة الاهلى فى نيروبى بقيادة عمر كمال عبد الواحد

أعلن السويسري مارسيل كولر المدير الفنى للنادى الاهلى قائمة فريقه التى تتوجه بعد قليل لنيروبى لمواجهة جورماهيا الكينى.

دعوة 7 وزراء وعمر خيرت لمؤتمر الأهلي عن الذكاء الإصطناعي بالمتحف المصري

يضع مسئولو النادي الأهلي اللمسات النهائية على المؤتمر الصحفي الذي سيُعقد بعد أيام مع إحدى شركات الذكاء الاصطناعي ، حيث يبحث الأهلي مع الشركة ترتيبات المؤتمر الذي سيُعقد بالمتحف المصري الكبير في السابعة من مساء الأثنين.

تتعادل مع المجر فى كأس ديفيز للتنس

نجح المنتخب الوطنى للتنس بقيادة النجم محمد صفوت فى تحقيق التعادل مع نظيره المجرى العالمى فى اليوم الأول للقاء الفريقين معا ضمن منافسات المجموعة العالمية الأولى لكأس ديفيز

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا