رياضة / اليوم السابع

محمد صبحى بطل رفع الأثقال: والدتى تنبأت بفضية بارالمبياد باريس 2024

كتب حسام الحاج

الجمعة، 13 سبتمبر 2024 11:52 م

كشف محمد صبحي، الحاصل علي الميدالية الفضية في منافسات رفع الأثقال وزن 88 كجم، فى دورة الألعاب البارالمبية التى أقيمت بباريس، فى الفترة من 28 أغسطس حتى 8 سبتمبر الجارى أن والدته تنبأت بهذا الإنجاز التاريخى.

أضاف صبحى خلال حواره لقناة "أون تايم سبورتس": "والدتي كانت مطمناني بدعائها لي وثقتها في تحقيقي لميدالية"، مضيفًا إن التتويج بالميداليات ورفع علم في المحافل الدولية هو الهدف الأساسي لأى رياضي مصري في مختلف الألعاب، لذا سعادته لا توصف بعد تحقيق ميدالية في باريس.

توج محمد صبحى، بطل رفع الأثقال، بالميدالية الفضية لدورة الألعاب البارالمبية باريس 2024، وذلك فى وزن 88 كجم بعد رفع ثقل يبلغ 224 كلجم.

يذكر أن مصر شاركت في الدورة ببعثة قوامها 54 لاعبا ولاعبة يمثلون 10 رياضات  هي: "رفع الأثقال البارالمبي - ألعاب القوى البارالمبي - الكرة الطائرة جلوس - كرة الهدف - السباحة البارالمبي - تنس الطاولة البارالمبي - الباراتايكوندو - البوتشيا - التجديف البارالمبي - الباراكياك".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا