رياضة / عكاظ

بالقاتل.. النصر يعادل الأهلي

رفض فريق النصر الخروج خاسراً من أمام ضيفه الأهلي بعد أن تمكن من إدراك التعادل في الوقت بدل الضائع من عمر اللقاء الذي جمع بينهما على استاد الأول بارك، ضمن لقاءات الجولة الثالثة لدوري روشن .

بدأ اللقاء قوياً من الفريقين وتمكن مدافع الأهلي إيبانيز من إنقاذ مرمى فريقه في الدقائق الأولى من عمر اللقاء، ليرد روبيرتو فيرمينو بتسديدة قوية أبعدها الحارس بينتو ماثيوس لركلة زاوية، وفي الشوط الثاني مرر فراس البريكان كرة أرضية للمندفع فرانك كيسيه ليسددها قوية في مرمى النصر كهدف أول للأهلي (د: 57)، وفي الوقت بدل الضائع استطاع النصر إحراز هدف التعادل بعد تسديدة أرضية للاعب سلطان الغنام لترتطم الكرة بقدم المدافع بسام الحريجي ويتغير اتجاهها لتسكن شباك الأهلي (د: 90+9)، لينتهي اللقاء بالتعادل بهدف لكل منهما.

وبهذه النتيجة يحقق النصر التعادل الثاني له في الدوري ويصل للنقطة الخامسة، فيما حقق الأهلي تعادله الأول ويصل للنقطة الرابعة.

وعلى ملعبه وبين جماهيره انتصر التعاون على ضيفه الخليج بهدفين دون مقابل، تناوب على تسجيلهما كل من: موسى بارو (د: 18)، سلطان مندش(د: 51)، ليصل التعاون للنقطة السادسة من انتصارين وخسارة، فيما تجمد رصيد الخليج عند 3 نقاط من فوز وخسارتين.

وفي خميس مشيط، تفوق ضمك على ضيفه الأخدود بثلاثة أهداف لهدف، وأحرز أهداف ضمك الثلاثة كل من: حسين الزبداني (بالخطأ في مرمى فريقه 6)، جورج نكودو هدفين (د: 12، ومن ركلة جزاء 28)، فيما أحرز هدف الأخدود محترفه نوليدج موسونا (د: 73)، وبهذه النتيجة يحقق ضمك أول انتصار له ويظفر بأول ثلاث نقاط له بعد تلقيه خسارتين في الجولتين الأولى والثانية، فيما بقي الأخدود بدون نقاط بعد أن تلقى الخسارة الثالثة على التوالي.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا