رياضة / صحيفة الخليج

المطروشي والشامسي رابع زوجي مونديال التجديف

جاء حمد سعيد المطروشي، وخميس غانم الشامسي، نجما منتخب التجديف الحديث، في المركز الرابع في زوجي رجال 43 سنة، ضمن بطولة العالم للتجديف ماسترز التي تستضيفها برندنبورغ الألمانية، وسجل «الثنائي» توقيتاً 03.57.3 دقيقة، وسبقهما ممثلو النرويج وبريطانيا وألمانيا.
ويواصل أبطالنا المشاركة في البطولة، حيث يسعى أحمد خميس الحمادي، ويحيى فاضل الحمادي للتألق في زوجي رجال 36 سنة.
فيما يخوض حمد عامر الشامسي، وسلطان أحمد الشامسي منافسات زوجي شباب، ضمن بطولة آسيا للشباب التي تستضيفها شنيانغ الصينية، حيث نجحا في التأهل من المرحلة الأولى، مسجلين 07.27.60 دقيقة، بعد منافسة قوية مع منتخبات أوزبكستان والهند وكازاخستان والسعودية وتايوان.
تأتي مشاركة منتخباتنا في التجديف، ضمن خطط اتحاد الشراع والتجديف الحديث، برئاسة الشيخ أحمد بن حمدان بن محمد آل نهيان، من أجل إتاحة الفرص للمواهب الوطنية، لإبراز قدراتها في المحافل والبطولات الدولية والعالمية.
وشارك منتخب الرجال للتجديف الحديث في ألمانيا، ومنتخب الشباب في بطولة آسيا بالصين، بعد مرحلة استعداد كثيفة، عبر بمعسكرات تدريبية داخلية وخارجية بالتنسيق مع الأندية.
ووقع اختيار الأجهزة الفنية على اللاعبين بعد اخبارات عدة، حيث تعد من الدول المهتمة برياضة الشراع وتشارك دائماً في البطولات القارية والعالمية وتحقق نتائج جيدة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا