رياضة / صحيفة الخليج

انطلاقة قوية لبطولة آسيا لمحترفي الجوجيتسو في أبوظبي

أبوظبي:«الخليج»
انطلقت الجمعة بطولة آسيا لمحترفي الجوجيتسو في مبادلة أرينا بأبوظبي، والتي تستمر حتى الأحد، بمشاركة أكثر من 1700 لاعب ولاعبة من أكثر من 50 دولة، في فئات الناشئين والشباب والهواة والمحترفين والأساتذة.
ينظم البطولة اتحاد للجوجيتسو ورابطة أبوظبي لمحترفي الجوجيتسو(AJP)،
وكانت البداية الجمعة مع فئات الناشئين والشباب، وبعد منافسات قوية وسط حضور جماهيري جيد، إضافة إلى عوائل اللاعبين، توج الفائزين محمد سالم الظاهري نائب رئيس الاتحاد الإماراتي للجوجيتسو، ويوسف عبد الله البطران، عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات للجوجيتسو.
وتقام اليوم السبت منافسات الهواة والأساتذة،على أن تختتم الأحد بمواجهات فئة المحترفين.
وتشكل البطولة إحدى أهم المحطات في الموســــم الرياضـــي المحلي، كونها توفـّر فرصة للاعبين مـــن جميــــع المستويات لاختبار قدراتهم وتطوير أدائهم استعداداً للاستحقاقات المقبلة، وعلى رأسها بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو التي ستقام في نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل.
كما أن البطولة تعطي الفائزين بالمراكز الأولى نقاطاً تصنيفية تقربهم من الفوز بحزمة سفر للمشاركة في بطولة أبوظبي العالمية لمحترفـي الجوجيتسو، وتعزز فرصهم بالتتويج في جائزة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو.
ويحصل الفائز بالمركز الأول في كل فئة على 1400 نقطة تصنيفية، ما يعني أن اللاعبين يقتربون خطوة إضافية نحو الوقوف على البساط الأحمر لجائزة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو. وتتميز البطولة بحضور بارز للأبطال من مختلف القارات، ما يجعل التحدي أكبر ويرتقي بالإثارة إلى أعلى مستوياتها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا