رياضة / صحيفة الخليج

مكافأة غريبة لفريق إنجليزي..«بونص» مقابل الخسارة أمام

متابعة: ضمياء فالح
عرض نادي بارو المنافس بالدرجة الثانية في إنجلترا على لاعبي الفريق «بونص» إن خسروا المباراة أمام في الجولة الثالثة من مسابقة كأس الرابطة الإنجليزية أكبر من التي سيحصلون عليها إن فازوا بالمباراة.
ويسافر الفريق لملعب ستامفورد بريدج في الـ24 من الشهر الجاري، لكن وفق صحيفة التليغراف سيدفع النادي 1000 إسترليني للاعبيه إن خسر المباراة مقابل 250 إسترليني في حالة الفوز.
ولم يعلق النادي على التقرير وقال فقط ٌإن وثيقة المكافآت تتضمن أخطاء وسوف يتم تصحيحها، كما رفض منظمو البطولة التعليق على التقرير وأبدوا عدم رضاهم عن خطة المكافآت في نادي الدرجة الثانية.
الطريف أن خطة مكافآت نادي بارو لا تخرق اللوائح، لكن رابطة الدوري الإنجليزي طلبت تفسيراً من الإدارة لأن هذه أول مرة تواجه مسألة كهذه.
ووفق التقرير، قامت إدارة بارو بالاتصال بالرابطة وأكدت لها تغيير نظام المكافآت الذي يتفق عليه عادة النادي مع اللاعبين قبل الموسم وتعرف الرابطة سلفاً تفاصيله.
وينص نظام المكافآت في نادي الدرجة الثانية على منح اللاعبين بونص بـ250 إسترليني مقابل كل فوز من الجولة الأولى حتى الخامسة من البطولة، لكن سيمنحهم 1000 إسترليني إن خسروا أمام فريق منافس في البريميرليغ أو خصم منافس بالدرجة الأولى بدءاً من الجولة الثالثة فما فوق. وسبق أن تلقت الرابطة انتقادات بعد تغيير في الصيف حول نظام القرعة في الجولة الثالثة تضمن عدم مواجهة أي فريق منافس في مسابقة دوري أبطال أوروبا، إلى جانب وتوتنهام، ضد بعضهم في هذه المرحلة كما شطبت الرابطة مباريات الإياب من مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي العريقة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا