رياضة / صحيفة الخليج

بعد وفاة إيهاب جلال.. الحضري يكشف سراً عن

الخليج: متابعات
كشف عصام الحضري حارس مرمى منتخب السابق، كواليس فترة عمله كمدرب حراس مرمى مع الراحل إيهاب جلال المدير الفني للنادي الإسماعيلي ومنتخب مصر سابقاً، والذي وافته المنية قبل أيام.
ووصف الحضري في تصريحات تلفزيونية الفترة التي قضاها مع جلال في منتخب مصر بـ«العصيبة» بالنسبة للمدرب الراحل، بسبب بعض اللاعبين.
وقال: «فوجئنا باعتذار بعض اللاعبين عن المعسكر في نهاية الموسم، وهذا الأمر يحدث بتأثير من الأندية.. خسرنا أمام إثيوبيا في أجواء سيئة، ولكن إيهاب جلال تحمّل المسؤولية كاملة».
وكشف الحضري عن سلوك نادر قام به لاعب فريق الإنجليزي ومنتخب مصر تجاه إيهاب جلال، قائلاً: «من النادر أن يكتب محمد صلاح رسالة لأحد، ولكنه كتب لإيهاب جلال لمواساته بعد رحيله عن تدريب المنتخب».
واختتم الحضري حديثه: «جلال لم يعُد معنا من مباراة كوريا بل سافر مباشرة إلى أمريكا وقضى هناك قرابة شهرين ونصف».
وتوفي إيهاب جلال يوم الأربعاء 11 سبتمبر/ أيلول عن عمر يناهز 57 عاماً، بعدما تعرّض لوعكة صحية في بداية الشهر الجاري، وتم نقله على أثرها إلى أحد مستشفيات مصر الجديدة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا