رياضة / صحيفة الخليج

كاسكارينو: هذا النجم الإفريقي الأفضل لخلافة

«الخليج» -متابعات
حث المحلل الرياضي توني كاسكارينو نادي الإنجليزي على التوجه نحو التعاقد مع نجم إفريقي من الدوري الإنجليزي الممتاز ليكون بديلاً محتملاً لمحمد صلاح.
وقال كاسكارينو نجم السابق عبر إذاعة «توك سبورت»، إن النجم الكاميروني بريان مبيومو، لاعب برينتفورد، يعد خياراً ممتازاً ليحل محل صلاح.
وتابع كاسكارينو: «إذا غادر فإن مبيومو سيكون الخيار الأمثل. يمتلك الكثير من المميزات، من تسجيل الأهداف إلى القدرة على التحمل، ويشكل تهديداً دائماً للمدافعين».
ويقدم كاسكارينو هذا الاقتراح في ظل التوقعات المتزايدة بإمكانية انتقال صلاح إلى الدوري الممتاز، حيث ظل الاهتمام باللاعب المصري قائماً رغم بقائه في ليفربول هذا الصيف.
ويُقدَّر سعر مبيومو، الذي ينتهي عقده مع برينتفورد في نهاية الموسم الحالي، بقيمته بحوالي 35 مليون جنيه إسترليني وسجل اللاعب البالغ من العمر 25 عاماً 53 هدفاً و42 تمريرة حاسمة في 204 مباريات مع برينتفورد منذ انضمامه من فريق تروا الفرنسي في عام 2019، بحسب ما نشرت صحيفة «كوت أوفسايد.»
وتشير تقارير صحفية بريطانية إلى أن إدارة ليفربول تسعى حالياً لتأمين تجديد عقد صلاح، وأنهم وضعوا خططاً بديلة في حال رحيله.
ولم يتمكن صلاح من إنقاذ فريقه من الهزيمة المفاجئة أمام نوتنغهام فورست في أنفيلد يوم السبت الماضي، وهي أول هزيمة للفريق تحت قيادة المدرب أرني سلوت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا