رياضة / صحيفة الخليج

4 أندية إنجليزية كبرى تتسابق لضم صديق المقرب

«الخليج» – متابعات
تتسابق 4 أندية من الدوري الإنجليزي الممتاز لضم النجم المصري عمر مرموش، مهاجم إينتراخت فرانكفورت الألماني.
وذكرت شبكة «تيم توك» أن الأندية الكبرى في الدوري الإنجليزي مثل وأرسنال، أبدت اهتماماً بضم اللاعب خلال انتقالات يناير المقبلة، إلى جانب اهتمام كريستال بالاس ووست هام.
وأضافت الشبكة، أنه سيكون من الضروري دفع مبلغ يصل إلى 40 مليون جنيه إسترليني (47.5 مليون يورو / 52.8 مليون دولار)، لإقناع النادي الألماني ببيع اللاعب في ظل الاهتمام المتزايد بخدماته من الأندية الإنجليزية.
وفي سياق متصل، قالت صحيفة «ليفربول أيكو»: إن مرموش، هو أحد اللاعبين المستهدفين من قبل مدرب ليفربول أرني سلوت، في يناير القادم، خاصة أن اللاعب يتمسك بأمل الانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز لمتابعة مسيرة صديقه المقرب .
وتلقى إينتراخت فرانكفورت عرضاَ من نوتنغهام فورست الصيف الماضي، لشراء مرموش بـ 20 مليون جنيه إسترليني، لكن المفاوضات تعثرت في اللحظات الأخيرة.
وشارك مرموش في 32 مباراة مع منتخب وفي الموسم الماضي، سجل اللاعب، البالغ من العمر 25 عاماً، 17 هدفاً في 43 مباراة مع فريقه الألماني، ما جعله يلفت انتباه العديد من الأندية الكبيرة في إنجلترا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا