رياضة / صحيفة الخليج

النصر والشرطة العراقي يكتفيان بنقطة التعادل

: عيسى الحكمي
اكتفى النصر ومضيفه الشرطة العراقي بالتعادل 1-1 في مستهل مشاركتهما في دوري النخبة الآسيوي في اللقاء الذي جرى على ملعب المدينة الدولي في العاصمة بغداد أمام مدرجات مكتملة حصلت على التذاكر في وقت مبكر، وخاب ظنها لعدم حضور البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي تخلف عن مرافقة النصر بداعي تعرضه لعدوى فيروسية حسب بيان ناديه الأحد.
افتتح سلطان الغنام النتيجة للضيوف في الدقيقة 14 من تسديدة على يمين الحارس أحمد باسل، وأدرك محمد داوود ياسين التعادل لأصحاب الأرض بعد 10 دقائق من هدف الضيوف، مستفيداً من هفوة دفاعية مشتركة للفرنسي محمد سيماكان وسالم النجدي.
وأخفق النصر المدجج بالنجوم في فك تكتلات دفاع الشرطة الذي شن هجمات مضادة في الشوط الثاني كاد من إحداها محمد داوود يخطف هدفاً ثانياً في الدقائق الأخيرة لولا براعة الحارس البرازيلي بينتو، في المقابل أنقذ أحمد باسل الخطورة النصراوية الوحيدة من تاليسكا مطلع الشوط الثاني.
وأضافت النتيجة المزيد من سهام الانتقاد صوب مدرب النصر لويس كاسترو الذي بات على حدود الإقالة أكثر من أي وقت مضى، في المقابل تعتبر النتيجة مقبولة للشرطة ومدربه أحمد صلاح.
واعتبر ساديو ماني النتيجة جيدة كونها خارج الأرض، لكنه أكد أن النصر لديه أفضل مما قدم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا