رياضة / صحيفة الخليج

المدام يفوز بجائزة فئة الأندية الرياضية في برنامج «عطلتنا غير»

المدام: عصام هجو
فاز نادي المدام الثقافي الرياضي، بجائزة فئة الأندية الرياضية، ضمن تكريم مجلس الشارقة الرياضي لأبطال أندية الدورة العاشرة لبرنامجه الصيفي «عطلتنا غير» الذي امتدت أنشطته من 1 يوليو إلى 1 أغسطس الماضيين، بمشاركة 18 نادياً رياضياً وتخصصياً بالإمارة، للفئة العمرية بين 7 و12 سنة، وبين 13 و17 سنة من الجنسين.
وأحرز نادي المدام، مراكز متقدمة على مستوى الأندية الرياضية في إمارة الشارقة ضمن فعاليات برنامج صيف الشارقة الرياضي؛ إذ حقق النادي المركز الأول في المسابقات المجمعة بين الأندية، التي أُقيمت ضمن أنشطة البرنامج في يوليو الماضي.
وتسلّم الجائزة سعيد معضد بن هويدن الكتبي، نائب رئيس مجلس إدارة النادي، في حفل نظمه مجلس الشارقة الرياضي، في أكاديمية الشارقة للتعليم، بحضور عيسى هلال الحزامي رئيس المجلس، وأعضاء مجلس الإدارة، والدكتور ياسر عمر الدوخي مدير إدارة الفعاليات الرياضية والمجتمعية، رئيس لجنة صيف الشارقة الرياضي، والمشرف العام على البرنامج، ورؤساء وأعضاء مجالس إدارات الأندية وأعضاء اللجان ومنتسبي الأندية.
وتوجه سلطان محمد بن هويدن، بالشكر إلى مجلس الشارقة الرياضي الذي يحرص باستمرار على رعاية البرامج والأنشطة الرياضية والثقافية والتطوعية والمجتمعية لكل أندية الإمارة، وحرصهم على دعم المميزين بهذه الأندية.
وهنأ بن هويدن، جميع الموظفين والمدربين والمنتسبين إلى نادي المدام، منوهاً بدورهم كفريق عمل متميز ومتكامل طوال فترة الإعداد والتحضير والمنافسة، خلال فترة البرنامج، والدور الفاعل لكل عضو في الفرق المختلفة بالنادي بالمشاركة في تدريب المنتسبين بجميع الفئات العمرية لكل الأنشطة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا