رياضة / صحيفة الخليج

مدرب العين يمتعض بعد سؤال عن سبب تأخره في الدفع بكودجو لابا

متابعة: علي نجم
أكد الأرجنتيني هرنان كريسبو مدرب العين، أن «الزعيم» كان يستحق الفوز على السد القطري في بداية مشواره بدوري أبطال آسيا للنخبة بسبب الفرص الكثيرة التي سنحت له.
واستهل العين مشوار الدفاع عن لقبه بالتعادل مع ضيفه السد 1-1 بهدف في الدقيقة 80 عبر الأرجنتيني ماتياس بالاسيوس، بعدما كان أكرم عفيف افتتح التسجيل للسد في الدقيقة 45.
وقال كريسبو: قاتلنا في الشوط الثاني من أجل التعادل، وأسلوب اللعب، وما قدمناه كنا نستحق عليه أكثر من نقطة.
واعتمد كريسبو الأسلوب نفسه الذي قاده في الموسم الماضي للفوز بلقب دوري أبطال آسيا، حين دفع بالمغربي سفيان رحيمي في مركز المهاجم الصريح لاستغلال سرعته لضرب دفاعات السد، في حين أبقى المهاجم الهداف التوغولي كودجو لابا على مقاعد الاحتياط وأشركه في الدقيقة 53.
وأثار قرار إبقاء لابا احتياطياً غضب جمهور العين والنقاد، كون المباراة في استاد هزاع وتحتاج إلى إشراك أفضل اللاعبين.
ورد كريسبو ممتعضاً من السؤال في المؤتمر الصحفي حول لابا: هذا قراري وأنا هنا من أجل اتخاذ القرارات، واتخذها حسب مسار المباريات.
وتابع: سنحت لنا العديد من الفرص في الشوط الأول وبخطأ واحد استقبلنا هدفاً، وفي الشوط الثاني وضعنا المنافس تحت الضغط وأشركت لابا وسنحت لنا المزيد من الفرص حتى أدركنا التعادل، وأنا فخور بفريقي وسعيد بأداء اللاعبين.
ومن جهته، أكد الإسباني فيليكس سانشيز مدرب السد أن فريقه عانى ضغط المباريات ومشاكل بدنية؛ حيث لعب قبل 72 ساعة من لقاء العين أمام أم صلال في الدوري القطري.
وخرج لاعب وسط السد خوخي بوعلام بعد مرور 16 دقيقة للإصابة، وحل مكانه محمد وعد، كما عانى الجناح يوسف عطال شداً عضلياً في الشوط الثاني.
وقال سانشيز: أبارك للاعبين الحصول على النقطة والجهد الذي بذلوه رغم ضيق الوقت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا