رياضة / صحيفة اليوم

يايسله يعلق على الانتصار أمام بيرسبوليس: "عقلية لاعبي الأهلي رائعة وهي سبب الانتصار"

علق ماتياس يايسله المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على الانتصار أمام بيرسبوليس الإيراني، في اللقاء الذي جمع الفريقين، ضمن مباريات مسابقة دوري أبطال أسيا للنخبة، والتي أقيمت على ملعب مدينة الأمير عبدالله الفيصل الرياضية.
وقال ماتياس يايسله في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة:" مباراة بيرسبوليس كانت مباراة صعبة للغاية كان من المتوقع أن نواجه فريق قوي بدنيا.. والأهم في اللقاء أننا حصدنا النقاط.. ولم يكن كل شيء مثالي خلال المباراة.. ولكن العقلية رائعة".
وتابع:"
لايوجد أي مباراة سهلة نهائيا في أي بطولة، والمهم بالنسبة لنا التحلي بالتواضع في كافة المباريات، حرصنا على التسجيل في الدقائق الأولي من اللقاء، والمنافس كان مميز للغاية".
وفاز النادي الأهلي أمام نادي بيرسبوليس الإيراني، بنتيجة هدف نظيف، سجله لاعب الفريق فرانك كيسيه في الدقيقة 2 من عمر اللقاء، بعد تمريرة من جانب رياض محرز، قابلها بتصويبة سكنت الشباك.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا