رياضة / اليوم السابع

الرياضة ورئيس الاتحاد الدولى لليد يفتتحان بطولة العالم للكراسى المتحركة

كتبت ندى مجاهد

الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024 11:02 ص

يفتتح الدكتور أشرف صبحى الشباب والرياضة برفقة الدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولى لكرة اليد، اليوم، بطولة العالم للكراسى المتحركة والمقامة في خلال الفترة من 16 إلى 21 سبتمبر الجاري.

ومن المقرر أن يشهد حفل افتتاح بطولة العالم للكراسي المتحركة العديد من الشخصيات الدولية سواء من جانب الاتحاد الدولي للعبة أو الدول المشاركة بجانب الدكتور محمد الأمين رئيس اتحاد اليد ومجلس إدارته.

ويلتقي منتخب مصر الأول للكراسي المتحركة لكرة اليد اليوم تشيلي بصالة حسن مصطفى المغطاة بـ 6 أكتوبر في افتتاح مباريات الفراعنة ببطولة العالم.

وقد أسفرت قرعة البطولة عن وقوع في المجموعة الثانية بجوار كل من الهند، البرتغال، وتشيلي.

ويشارك في البطولة 8 منتخبات من مختلف دول العالم وهم: مصر، البرازيل، ، فرنسا، أمريكا، الهند، البرتغال، وتشيلي.

وتضم قائمة منتخب مصر للكراسي المتحركة لليد لخوض البطولة كلًا من سامي منصور، توبة مجدي، محمد أنور، محمد حسب النبي، ربيع حسني، أحمد عصام خليل، مجدي طلعت، أحمد صلاح، آيات أحمد، وإيمان حسن.

ويضم الجهاز الفني كلًا من الدكتور عادل إبراهيم المشرف العام على المنتخب، الكابتن وائل عبد العاطي مديرًا فنيًا، محمد فرج مدربًا، محمد عبد المنعم مديرًا إداريًا، والدكتور أحمد أكرم، والدكتور منة الله محمد أخصائي العلاج الطبيعي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا