رياضة / النهار

حركاتي يحفز لاعبي "سوسطارة" قبل موقعة الإياب أمام الملعب التونسي

خص رئيس شركة “سيربور” المالكة لغالبية أسهم نادي اتحاد العاصمة، عبد الكريم حركاتي، لاعبي الفريق بزيارة رسمية.

وذلك قبل المواجهة المرتقبة أمام الملعب التونسي، في إطار إياب الدور التصفوي الثاني. المؤهل لدور مجموعات كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

وحسب بيان إدارة اتحاد العاصمة، عبر صفحتها الرسمية على منصة “”، فقد زار، الرئيس المدير العام لشركة سيربور، عبد الكريم حركاتي، رفقة رئيس مجلس الإدارة، عثمان سحبان، اللاعبين والطاقم الفني. لتحفيزهم وتشجيعهم قبل مباراة الملعب التونسي، لحساب إياب الدور التمهيدي الثاني التي ستجرى يوم الأحد القادم بملعب ميلود هدفي بوهران.

كما تحدث الرئيس المدير العام لشركة سيربور، عبد الكريم حركاتي، مع اللاعبين بخصوص المباراة القادمة ورؤيته المستقبلية للنادي.

وأوضح البيان أن حركاتي تابع الحصة التدريبية لتعداد الفريق التي جرت مساء اليوم الثلاثاء، بملعب عمر حمادي ببولوغين، وتفاعل مع الأجواء التي صنعها اللاعبون في تدريباتهم، حيث أبدى ارتياحه للظروف المتاحة للفريق من أجل تحقيق التأهل لدور مجموعات كأس الكونفيدرالية ودخول غمار البطولة المحلية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة النهار ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من النهار ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا