رياضة / صحيفة الخليج

حل الهيئة الإدارية لنادي الميناء العراقي

بغداد: زيدان الربيعي
قرر مركز التسوية والتحكيم العراقي، حل الهيئة الإدارية لنادي الميناء الرياضي العراقي التي يترأسها فرحان الفرطوسي بسبب وجود مخالفات في مؤتمرها الانتخابي الأخير.
وذكر مصدر من داخل إدارة نادي الميناء، أن «مركز التسوية والتحكيم العراقي، أصدر قراراً يقضي بحل الهيئة الإدارية لنادي الميناء، وتشكيل أخرى مؤقتة، بعد رفع شكوى من قبل جليل حنون، رئيس الهيئة الإدارية للنادي الأسبق».
وكان جليل حنون، وهو لاعب سابق في المنتخب العراقي الأول لكرة القدم، ومع فريق الميناء، قد أعلن انسحابه من المؤتمر الانتخابي الأخير لنادي الميناء الذي جرى في يوليو/ تموز الماضي ومعه 5 شخصيات من أبناء نادي الميناء وهم كل من: عقيل هاتو، كريم جاسم، سليم خميس، داخل حسن، مرتضى عبد.
يذكر أن نادي الميناء يعد أقدم نادٍ في ، حيث تأسس في عام 1931، وقد قامت إدارته المنحلة بالتعاقد مع المدرب الإسباني بابلو غراندز، لقيادة فريقها الكروي الأول للنادي، الذي يعد الواجهة الحقيقية للنادي.
ويخشى جمهور فريق الميناء من حصول تداعيات على مستوى ونتائج واستقرار فريق الميناء الأول لكرة القدم الذي يشارك في دوري نجوم العراق للموسم المقبل الذي ستنطلق مبارياته يوم الجمعة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا