رياضة / صحيفة الخليج

كيف يمكنك مشاهدة «ديربي ميلانو» في 22 سبتمبر

أعلنت«STARZPLAY»، إحدى المنصات الرائدة التي تقدم خدمة مشاهدة الفيديو حسب الطلب (SVOD) في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، أنها ستقوم ببثّ مباراة «ديربي ميلانو» المرتقبة بين فريقي إنتر ميلان وإيه سي ميلان، مباشرةً وحصرياً يوم الأحد 22 سبتمبر في تمام الساعة الساعة العاشرة و45 دقيقة مساءً بتوقيت .
باعتباره أحد أكثر مواجهات «الديربي» ندية وتنافسية وحماساً حول العالم، فان مباراة «ديربي» ميلانو هو حدث لا يمكن تفويته لدى محبّي عالم كرة القدم، وقد احتل «ديربي ميلان» مكانة بارزة في تاريخ كرة القدم الأوروبية منذ القدم حيث اشتهر بالصراع الأسطوري بين إنتر ميلان وإيه سي ميلان الذي شهد عدداً لا يحصى من اللحظات التاريخيّة على مر السنين، كما ويبدو أن هذه المباراة المقبلة ستثير مواجهة مرتقبة أخرى.
بالإضافة إلى ذلك، سيواجه أيضاً نابولي في اليوم ذاته، ما يجعل يوم 22 سبتمبر يوماً لا بد من مشاهدته بالنسبة لعشاق الدوري الإيطالي، كما ويضمن البث الحصري من STARZPLAY للمشجعين عدم تفويت أي لحظة من المواجهة، حيث يمكن للمشتركين، متابعة هذه البطولة من أي مكان، سواء في المنزل أو أثناء التنقل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا