رياضة / لحظات نيوز

جماهير الأهلي تنتظر الصفقات!! 3.5 مليون دولار تنعش الخزينة الحمراء والتفاصيل…

تحصل النادي الأهلي المصري في الساعات الأخيرة على القسط الأول من صفقة انتقال النجم المصري محمد عبد المنعم إلى نادي نيس الفرنسي، وهو القسط الذي وصل إلى قيمة 2.4 مليون يورو، ويتبقى بقيمة مليون و900 ألف يورو.

كما تحصل الأهلي على قيمة إعارة النجم أحمد عبد القادر إلى نادي قطر القطري بقيمة 500 ألف دولار، كما تحصل الفريق على نفس القيمة من إعارة النجم المالي أليو ديانج إلى نادي الخلود .

جدول المحتوياتToggle

مصير الأهلي القادمة

وذلك وأشار الأهلي المصري في البيان الرسمي بعد الاتفاق ما بين المدير الفني السويسري مارسيل كولر مع الإدارة على تأجيل البت في مكان اللاعب الأجنبي القادم إلى يناير وبالأخص صفقة النجم محمد علي بن وجاء البيان كما يلي:

“شهد الاجتماع مناقشة استعدادات الفريق للمرحلة القادمة، والتجديد لبعض اللاعبين الذين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم القادم، والاتفاق على تأجيل البت في المكان الخامس للاعبين الأجانب إلى انتقالات يناير لحين استيضاح بعض الأمور الفنية بما يحقق مصلحة الفريق واحتياجه”.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا