رياضة / صحيفة الخليج

مباراتان في افتتاح الجولة الثالثة للدوري العراقي

بغداد: زيدان الربيعي
تنطلق، الجمعة، مباريات الجولة الثالثة من مسابقة دوري نجوم لكرة القدم بإقامة مباراتين في محافظتي الأنبار والبصرة، على أن تستكمل بقية مباريات الجولة يومي السبت والأحد.
يستضيف ملعب الرمادي في محافظة الأنبار، مباراة فريق الكرمة مع ضيفه فريق الحدود، وهي مباراة ذات أهمية كبيرة للكرمة، لأنه يريد تعويض خسارته في الجولة الماضية أمام فريق النفط 0-2 من خلال تحقيق الفوز، بينما يحاول الحدود، هو الآخر تعويض خسارته في الجولة المنصرمة أمام الطلبة 0-1 والعودة بنقاط المباراة.
ويحتضن ملعب الفيحاء في محافظة البصرة مواجهة فريق الميناء مع ضيفه فريق الكرخ في مباراة تعويضية لكلا الفريقين بعد خسارتهما في الجولة الماضية، إذ خسر الميناء أمام القوة الجوية 1-2، بينما خسر الكرخ أمام الزوراء بالنتيجة ذاتها، علماً أن وضع الميناء سيكون أفضل بكثير من وضع منافسه، لأن لديه فوز و3 نقاط، بينما الكرخ تعرض إلى خسارتين ورصيده خالٍ من النقاط، ويحاول استعادة وضعه والهروب من المواقع الأخيرة في الترتيب العام لفرق الدوري من الآن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا