رياضة / صحيفة الخليج

الوحدة يبحث عن فوز للتأهل في « السلة»

متابعة: مسعد عبد الوهاب
فرّط الوحدة ممثل سلة في فوز كان في متناوله بخسارته أمام الغرافة القطري 84-87، في ثاني مواجهاته بمجموعته الثانية ضمن منافسات البطولة العربية الـ 36 لكرة السلة المقامة في الإسكندرية.
وتلقى «العنابي» الخسارة والمباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة، بعدما أدرك التعادل في الدقيقة السابعة من الربع الأخير ثم تقدم 78-77، قبل أن يعود الغرافة ويخطف الفوز قبل صافرة .
ويملك الوحدة 3 نقاط من فوز وخسارة، وهو بحاجة إلى الفوز في مباراته بالجولة الثالثة على السيب العماني برصيد نقطتين، لضمان التأهل إلى دور الثمانية في مشاركته التي تأتي بعد غياب دام 26 عاماً.
وفي المجريات، تقاسم الفريقان أرباع المباراة، الأول والثالث للغرافة بواقع 20-16 و24-15، و الثاني والرابع لـ«العنابي» 30-24 و 23-19.
وعلق نضال بكري مدرب الوحدة على خسارة فريقه بقوله: «تأثرنا بغياب المحترف كديم بسبب وعكة صحية مفاجئة، وأثّر غيابه سلباً في الفريق، واللعب كان سجالاً بين الطرفين في الدقائق الأخيرة، وأصبح الفوز مواتياً لكليهما في أي لحظة، وفعلها الغرافة، ورغم الخسارة لدينا فرصة ذهبية للفوز والتأهل لدور الثمانية».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا