رياضة / الصباح العربي

تعليق مثير من ميدو على أزمة إصابات اللاعبين بالرباط الصليبياليوم الأحد، 6 أكتوبر 2024 04:01 مـ   منذ 30 دقيقة

‎شارك أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك السابق، متابعيه، منشورا عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي أكس، حول انتشار اصابة الرباط الصليبي بين لاعبي كرة القدم.

وكتب ميدو: “عدد المباريات التي يخوضها لاعب كرة القدم جنوني.. هتبتدوا تسمعوا عن اصابة القطع في الرباط الصليبي زي كده لما كنتوا بتسمعوا عن الشد في الخلفية.. لاعيبة الكورة بتدفع ثمن جشع رجال التسويق اللي كل اللي يهمهم انهم يعملوا فلوس للاتحادات القارية اللي بيشتغلوا فيها دون النظر لمصلحة اهم عنصر في اللعبة وهو اللاعب!! لازم اللاعيبة يكون ليها وقفة وإلا هما اللي هيدفعوا الثمن!!”.

من جانب اخر، ‏⁧وجه أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك السابق، رسالة شكر وفخر بالجيش المصري في ذكرى حرب أكتوبر المجيدة، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إكس”.

وكتب: "أكتوبر 73 الحرب اللي أثبتت فيها للعالم إن ⁧الجيش المصري‬⁩ جيش لا يقهر، حتى لو بتمتلك أحدث الأسلحة حتى لو متضامن معاك كل الدول العظمى، معندكش أي فرصة إنك تقدر تقرب من مصر طول ما جيشنا العظيم قوي متحد وعلى قلب رجل واحد وفي ظهره شعب عظيم مؤمن به وبرجاله".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا