رياضة / لحظات نيوز

هل يجامل الأهلي والزمالك في الكرة المصرية؟!! كلاتنبرج يكشف تفاصيل عمله في الكرة المصرية

جدول المحتوياتToggle

خرج رئيس لجنة التحكيم المصرية السابق الإنجليزي مارك كلاتنبرج ليتحدث عن فترته في العمل في الكرة المصرية وذلك وقال عبر برنامج الكورة مع فايق: “عندما حضرت لمصر أخبرت الاتحاد المصري أنني لدي عقد عمل بشكل استشاري مع الاتحاد اليوناني وكنت أعيش بشكل كامل في وأتابع مهمتي الاستشارية في اليونان”.

وأضاف وقال: “قمت بإدارة أعظم المباريات الأوروبية بجانب والصين ولدي سجل حافل في المناسبات الكبرى، لم يكن يتم فرض أسماء لحكام بعينها خلال فترة عملي أو استبعاد بعض الأسماء وسعيد بالتقدم الذي قمت به في مصر رغم أنها طفيفة لمدة 6 أشهر فقط”.

وعن فترة عمله في الدوري نهى الحديث وقال: “فترة عملي بالدوري المصري لم تشهد فضائح تحكيمية وكنا نتسم بالشفافية ونناقش الحكام حال حدوث أخطاء وكنت أناقش الحكام في الأخطاء التي تحدث في المباريات عبر زووم وحاولت الارتقاء بالتحكيم المصري خلال فترة عملي”.

كلاتنبرج وحقيقة مجاملة الأهلي والزمالك

وعن مجاملة الأهلي والزمالك في بعض المباريات خرج كلاتنبرج عن صمته ليكشف الحقيقة وقال: “لم يكن هناك أي طلبات لمجاملة الأهلي أو الزمالك والعدالة كانت حق كل فريق ومصر لديها حكام مصريين متميزين شاهدتم في المباريات”.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا