رياضة / صحيفة الخليج

شبيه مدرب جامع كرات

متابعة: ضمياء فالح 
دخلت 3 شبكات تلفزيونية رقمية، وهي: نتفليكس، أمازون، ديزني بلس في سباق لإنتاج وثائقي عن نادي يروي خطة إعادة إحيائه على يد المستثمر البريطاني سير جيم راتكليف.
ووفق التقرير، لا يمانع النادي من الفكرة لكنها ليست ضمن أولوياته بالوقت الراهن فهو يريد التركيز على تحسين النتائج ومقترح تطوير ملعب أولد ترافورد مقابل 2 مليار إسترليني. وحضر راتكليف مباراة التعادل السلبي أمام أستون فيلا الأحد وسط تزايد الضغوط على المدرب الهولندي إيريك تن هاغ والمطالبة بتعيين مساعده رود فان نيستلروي بديلاً له بشكل مؤقت. 


ورصدت الكاميرات في المباراة وجود جامع كرات لأستون فيلا يشبه المدرب الهولندي تن هاغ بشكل كبير عندما كان ديوغو دالوت يهم برمي الكرة من على خط التماس ما أطلق التعليقات ومنها: «لماذا يعمل توأم تن هاغ جامع كرات في فيلا ؟»، و«هل شاهدت للتو تن هاغ يعمل جامع كرات ؟». وأسهمت رؤية شبيه المدرب في تخفيف خيبة المشجعين بعد حصد 8 نقاط فقط من 7 جولات مما يعني أسوأ بداية موسم في تاريخ النادي وهو اليوم بالمركز الـ14 أقرب من الهبوط منه للمركز الرابع المؤهل لدوري أبطال أوروبا. 
ورصدت الكاميرات أيضاً غضب المهاجم الإنجليزي ماركوس راشفورد من قرار المدرب استبداله في الشوط الثاني بعد نجاته من الحصول على بطاقة حمراء. 
وقال مشجعو اليونايتد إن راشفورد قال «لقد أصبح مجنوناً» في إشارة للمدرب، فيما قال مدافع السابق جيمي كاراغر إن راشفورد كان محظوظاً لأنه لم يطرد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا