رياضة / الطريق

تقارير: يخطط للإطاحة بتين هاجاليوم الإثنين، 7 أكتوبر 2024 01:07 مـ

أفادت تقارير صحفية، عن أن نادي مانشستر يونايتد، يتطلع إلى التعاقد مع الألماني توماس توخيل المدرب السابق لتشيلسي وبايرن ميونخ، ليحل محل المدرب الهولندي الحالي إريك تين هاج في منصب المدير الفني.

وذكرت صحيفة "مانشستر إيفنينج نيوز" الإنجليزية، أن يستعد لمحاولة جديدة لتعيين توخيل بديلًا للمدرب البالغ من العمر 54 عامًا، بعد تراجع نتائج الفريق وزيادة الضغط على إدارة النادي من قبل الجماهير.

كانت إدارة مانشستر يونايتد قد قرروا الاحتفاظ بالثقة في الهولندي، حيث مدد عقده لمدة عام واحد حتى عام 2026، ومنحه 200 مليون جنيه إسترليني في فترة الانتقالات الصيفية الماضية لضم لاعبين جدد.

ورغم ذلك، فاز الشياطين الحمر في اثنتين فقط من مبارياتهم السبع الأولى في الدوري الإنجليزي الممتاز، وسجلوا خمسة أهداف فقط، مما جعلهم في المركز الرابع عشر.

وفي الدوري الأوروبي، فشل فريق تين هاج في الفوز بأي من مباراتيه الأوليين ضد تفينتي وبورتو، حيث تعثر في التقدم 2-0 ليتعادل 3-3 مع الأخير الأسبوع الماضي.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا